"الخارجية" تُعزي بضحايا انفجار ناقلة غاز في جنوب إفريقيا

حجم الخط

وكالة خبر

قدّمت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأحد، تعازيها بضحايا انفجار ناقلة غاز في حوهانسبرغ، جنوب إفريقيا.

وقالت الخارجية في بيانٍ صدر عنها: " نتقدم بالتعازي  لجمهورية جنوب إفريقيا الصديقة رئيسًا وحكومة وشعبا ولأسر وذوي الضحايا وتمنت الشفاء العاجل للمصابين".

وكانت خدمات الطوارئ بجمهورية جنوب أفريقيا أعلنت أمس، عن مصرع 8 أشخاص وإصابة العشرات وإلحاق أضرار بمباني قريبة إثر انفجار ناقلة غاز علقت تحت جسر في جوهانسبرج.