4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 25 ديسمبر 2022 12:14 م
قدّمت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأحد، تعازيها بضحايا انفجار ناقلة غاز في حوهانسبرغ، جنوب إفريقيا.
وقالت الخارجية في بيانٍ صدر عنها: " نتقدم بالتعازي لجمهورية جنوب إفريقيا الصديقة رئيسًا وحكومة وشعبا ولأسر وذوي الضحايا وتمنت الشفاء العاجل للمصابين".
وكانت خدمات الطوارئ بجمهورية جنوب أفريقيا أعلنت أمس، عن مصرع 8 أشخاص وإصابة العشرات وإلحاق أضرار بمباني قريبة إثر انفجار ناقلة غاز علقت تحت جسر في جوهانسبرج.